الأحد، ديسمبر 02، 2012

مسابقة +سحوبات

ههلوو بنآآت اليوومم بسوووي ممسآبقةة +سسححب 

اول مسآآبقةة اجمل مشهد 
لاول 10 بنات يعلقوا .. وكاتبين اسمائهم بستاردول 
الشروط:
1-تكوني من المشتركين في المدونه 
2-نقاط البوينتس للدميه مايقل عن 12 

نظام المسابقه :اول 10 بنات يعلقوا ومتوفره فيهم الشروط بكتب اسمهم بموضوع جديد وبقولهم 
انهم  انقبلوا وان لازم  بعد يومين يكون المشهد موجود عشان بمر اصور المشهد حقكم ...

الجائزه:
المركز الاول:سوبر ستار
المركز الثاني:30 دولارز 

وبعد ال 10 التعليقات ببدا احسب اسماء البنات الي بيصير من نصيبهم السححب وهم 5 بنات

للتعليق رقم 11


للتعليق رقم 12


                                                                      للتعليق رقم 13

                                                                 للتعليق رقم 14



                                                                      للتعليق رقم15





البنات الي بيصير من نصيبهم السحححب  اذا لم تكن سوبر ستار يجب ان تكون نقاط البوينتس 
لديها اكثر من 17

اتمنى عجبببتكم المسابقة والسححب سلآلآموو ..








هناك 19 تعليقًا:

joji يقول...

سلاااام انا ابي اشترك
اسمي بستاردول
ju_lia17
ووووووووو نقاطي 47

cooljasmine4 يقول...

انا اسمي في ستار دول cooljasmine4

cooljasmine4 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
cooljasmine4 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
maryom. يقول...

اسمى maryom.
نقاطى 24 ☺♥☻

nina180girl يقول...

my name in stardoll is nina180girl

nina180girl يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
bestmenna2011 يقول...

انا عايزة اشترك اسمى فى ستاردول bestmenna2011

bestmenna2011 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
nina180girl يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

إسمي sweet-girl1023

Unknown يقول...

في بنات ازالو تعليقاتهم وفي مككرة يعني ما تحتسب وانا بدي اشترك اسمي xxxkxx

غير معرف يقول...

Uncover The BEST Lodges IN SINGAPORE, Piece I

Look at my site - plastic surgeon seo
Take a look at my blog post :: cosmetic surgery web marketing

غير معرف يقول...

Tips When Deciding On Best Conference Settings

Also visit my blog :: lawyer search engine optimization
Also visit my site legal leads

غير معرف يقول...

هاي انا اسمي بستاردول a7la-soso-s7

غير معرف يقول...

مرحبا انا اسمي بستاردول a7la-soso-s7>?

غير معرف يقول...


سلاااام انا ابي اشترك
اسمي بستاردول a7la-soso-s7 :)

Unknown يقول...

انا ابي اسمي MAOMOG

غير معرف يقول...

areej.m7md شكرا كثيــــــــــــــــر