الأحد، يوليو 31، 2011

التسجيل للمسابقة الأولى برمضان

رمضان كريم^^
ططبعاً لازم تكون في كل الشروط الي سبق وكتبتها وذكرت فيها امس
شروط المسابقة 1-اكتبي اسمك بستاردول
2-ماتشتركي من اكثر من حساب
3-لازم نقاطك بستاردول 200 او 300 فأكثر
4-اذا اشتركتي بمسابقة سوبر قبل كده وفزتي اعطي مجال لغيرك
5- ماتزهقيني وتقولي اخاف تسرقي حسابي ..! الي تخاف من اللحين لاتشترك لأني ما اسرق حسابات
6-تعطيني الباسوورد في اليوم الي فزتي فيه وعندك فرصة 24 ساعة اذا ماعطيتيني اياه راح اعطي الجائزة لغيرك
7-ممنوع الغش ابداا
8-تكوووون مشتركه فى المدونه


9-تصوور الدول بتاعتها وتحط رابط الصورة (اللينك) هنا بالتعليقات
الي اقول لها بجناحها تم القييم يعني دخلت المسابقة والي اقوولها تتأكد من الشروط تي وتتأكد مرة ثانيه


المسابقة اجمل دول تقدري تعدلي الدول في الجناح او في البلازا براحتك
بالتووفيق للجمييع واعيد كلامي يرجى مراعاة الشروط بااي


الجائزة
1-هدية عبارة عن سوبر ستارلمدة اسبوعين
2-هدية عبارة عن سوبر لمدة اسبوعين
وراح تكون النتايج عبر التصوويت بالتووفيق للجميع ^^

هناك 25 تعليقًا:

sarah يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

انا عوزة اشترك اسمي momo.loloLady

Unknown يقول...

momo.loloLady
انتي عضوة مش متفاعله علقي ع اخر 20 موضوع
وهاتي رابط الدول تبعك واقرأي القوانين ^^

RoRo يقول...

انا بدي اشترك واسمي بستاردول roro.love13 بس للأسف ما بعرف اصور الدول عشان هيك ياريت انت تصوريلي اياها وانا رح البسها اليوم وانت صوريها من الجناح طبعا اذا ما فيها غلبة لاني ما بعرف اصور وشكرا

Unknown يقول...

اوك رورو شوفي اخر 20 موضوع انتي كتبتي فيهم ردود؟
لأن من الشروط تكوني متفاعله اذ مارديتي ردي وانا برووح اصور الدول تبعك

غير معرف يقول...

هاي انا حابه اشترك بالمسابقه واسمي بستاردووول b.m.blady واليوم هو اول اليوم الي بالمدونه وان شاء الله رح اكون متفاعله

غير معرف يقول...

هاي انا حابه اشترك بالمسابقه واسمي بستاردووول b.m.blady واليوم هو اول اليوم الي بالمدونه وان شاء الله رح اكون متفاعله

Unknown يقول...

b.m.blady

سجلي بالمدونه وعلقي ع اخر 20 موضوع واهلا بيكي وهاتي رابط الدول بتاعتك

hibadafer2009 يقول...

انا بدي اشترك اسمي hibadafer2009

Unknown يقول...

بناااااااااااااااااااااااااااات الي تبي تسسجل تجيب الرابط تبع الدول تبعها او مابحححسب انها اششتركت مو تكتبوون اسماااء بسس شوفوا الشرط ال 9

sosogirl_66 يقول...

هلا انا ابغا اشترك
واسمي بستاردول ezesatin
وهذا الرابط
http://www.sdcdn.com/dressups/325/939/325939098.png

KSa.girl يقول...

اهلين انا ابي بليييييز اسمي :
mslm-suodi-m9ri

KSa.girl يقول...

انتو زوروني امانتكم

RanaHyukJae يقول...

انا عايزه اشترك اسمى فى ستاردول ranaroo1

hibadafer2009 يقول...

http://i51.tinypic.com/2pt6y44.jpg

◕‿◕。dodo◕‿◕。 يقول...

dohastar1

Menna.Khaled يقول...

ممكن تشترك لو سمحتي انا هعلق علي اخر 20 موضوع وانا اصلا مسجلة في المجدونة ونقاط ستاربوينتس بتوعي 1353 ودة رابط الصورة
http://i51.tinypic.com/25rd1dt.png

◕‿◕。dodo◕‿◕。 يقول...

اسمى doahstar1


http://alfaris.net/up/73/alfaris_net_1312133144.png

Unknown يقول...

الي حابه تشترك وتوها مسجله بالمدونه او هي عضوة غير نشيطة ترد ع اخر 20 موضوع ليتم قبووولها

tota.khaled يقول...

انا عاوزه اشترك يا قمر فى المسابقه وانا عندى كل الامكانيات بس انا مش عارفه مش تركه فى المدونه ولا لا فهتأكد وانا برد على كذا موضوع علشان اوصل ل20 موضوع
ويارب اتقبل ولما اتقبل هاعدل الدول تبعى وابعت الرابط هنا
وشكرا على المسابقات الحلوه دى يا شوق

tota.khaled يقول...

هاى انا اسمىtota.khaled بستاردول

Unknown يقول...

انقبلتي هاتي الرابط تبع الدوول

Menna.Khaled يقول...

سووري نسييييييييييييت اكتب اسمي فستاردول معلش اسمي هو SHARPMENNA وكمان4 بقيت اعلق اوك يا قمر وممكن تقوليلي في شسجل زوري اتقبلت ولا لآ

tota.khaled يقول...

انا وصلت للتعليق على المواضيع 11 ناقصلى 9
واعدى ال 20 موضوع

غير معرف يقول...

هاي انا حابه اشترك بالمسابقه واسمي بستاردول rominahoney