الأحد، يوليو 31، 2011

استطلاع الرأي

انا خافيه استطلاع الرأي  يعني محد يقدر يشوف النتائج غيري 

ططيب شوفوا النتائج ولا زال الأستطلاع مفتوح اتمنى ان تعطوني رايكم


الي صوتت وحشة اذا هي شجاعه وتخاف الله وبنت ابووها تقوول انا الي صوت وقلت ع المدونه وحشه 
مع ان انا اتووقع انها جباانه ولا راح تكتب اسممها ^^  ولا راح تعترف 
يالل يالشجااعه يا ذات الذووق الرفييع ^^بيني لنا وجهك

هناك 8 تعليقات:

soso22nice يقول...

معلش متزعليش من البنت ديه والمدونه جميله

Unknown يقول...

لا مازعلت خالص بس ابي اعرفها هع هع

ulansam يقول...

لا ماتزعلي المدونة سكر

RoRo يقول...

لا تزعلي المدونة حلوة جدا بس انا ابي اقولك شيء وما تزعلي مني بلييز يعني انت حاطة في الاستطلاع كلمة وحشة معناها بدك تعرفي كم اصوات بتقول انو المدونة وحشة صح عشان هيك انت مش لازم تزعلي ابدا

Unknown يقول...

انا ماززعلت بس الس قالت ووحشة بدي اعرفها
ووبس انا مابزعل خاالص واكرر ثاني انا مازعلت
وكل واحد وله رأيه

Nadda alturki يقول...

لآ تزعلي ولآ يهمك رآئي البنآت الي يقولون أنه ستآيل المدونة وعه كل البنآت قآلو حلوه

tota.khaled يقول...

والله بنت الشجاعه جدا جدا
عمرى ماتخيلت كده
هههههههه

hibadafer2009 يقول...

^^