الأحد، يوليو 31، 2011

بخصوص المسابقة

الي قبلتهم 4 بنات بس
لأن اوجعتوا لي راسي وفعلاص اذا ما اتضمتوا راح اقفل المسابقات نهائياً اوك؟

اول شي الشرط رقم 9 تصوري الدول وتحطي الصورة برابط ووتكتبي اسمك والرابط تبع الدول بتعليق
ثاااني شي  لازم تكوني متفاعله عشن كذا لزم تردي ع اجدد اخر 20 موضوع
لكنن البنات بهدلووني جد اي بنت ماراح تسوي الشروط مابتهمني لأن جد تعبت
ثااني شي راح اعمل المسابقة حتى ل كانوا الي قبلتهم 4 بنات بس
في بنات جايبين لي رابط الصوورة بس الصوورة ما اقدر انزلها ع الجهاز وفي بناتيكتبون اسمائهم بس
وانا ابي الأسم والراابط وان شاء الله هذي اول مسابقة واخر وحدة برمضضان كككله
لأنكم مو منتظلمات اذا انتظلمتوا نادووني 

هناك 3 تعليقات:

Rose يقول...

يعني اذا ما بشترك اكثر من 4 ما رح تعملي المسابقة؟؟؟
بلييز اعمليها

tota.khaled يقول...

انا اسمى بستارددو ل
tota.khaled
وهذا الرابط بتاع الدميه

http://www9.0zz0.com/2011/08/01/00/617322004.jpg

Menna.Khaled يقول...

انا كتبت الاسم وكل حاجة حتي شوفي بنفسك وبعلق عالمواضيع اهواا