الخميس، يوليو 28، 2011

شروط المسابقات في رمضان

طبعاً اي بنت تخالف الشروط بتنحرم من المسابقات الي برمضضان كلها:
1-تشترك بحساب واحد واذا كانت ربحت سوبر تترك مجال لغيرها يعني مايصير تشترك الا 
بمسابقة وحدة بسوبر اذا ربحت وكان من نصيبها السوبر ماتقدر تشترك الا بعد رمضان
2-تكون مشتركةبالمدونهه ونششيطة وفعااله وترد ع المواضيع واناا اعرف  كيف اشووف 
مين الي يعلق ومين لا 
3-ممنوع الغشش ممنوع وممنوع وارردد واقوول ممنوع 
4-تشتركي بحساابك مش بحساب غيرك 
5-ترضي بالنتييجة 
6-لازم تكتبي اسسمك بستاردول ولازم نقاطك فوق ال 200

وبسسس رمضان مبارك علينا وعلييكم وعسساكم من عوواده 

التفاعل ثم التفاعل ثم التفاعل ثم الاشتراك بالمسابقات 

بااي

هناك 17 تعليقًا:

Nadda alturki يقول...

من عيوني

◕‿◕。dodo◕‿◕。 يقول...

ماشى حبيبتى

soso22nice يقول...

اوك يا قمر انا هشترك وفيا كل الشروط

SsosSa ANa يقول...

لو يسمح للكاتبات الاشتراك يبقىى اكيد بشترك

hamsababe يقول...

وان زيك سوسو

galaxymoro يقول...

اوك انا هشترك وهشترك بالمواضيع كماااااااان

roro-girl1234 يقول...

اوك من عيوني يا غاليه انا حابه اشترك

روان يقول...

من عنونى نا بشترك اسمى بستار دول AYAAFRESH

raghdaeleraky يقول...

انا بشترك بردول واسمى raghdaeleraky

Unknown يقول...

بالتووفيق لييكو نزلت المسابقة

RoRo يقول...

اوكي بس انا جديدة في المدونة واشتركت فاول مسابقة يعني لازم اكتب تعليقات على كل المواضيع؟ صعب هييك

tota.khaled يقول...

انا مش عاوزه جائزه السوبر ستار بس عاوزه اتفاعل
الاول فى المدونه الجميله دى
((التفاعل ثم التفاعل ثم التفاعل اولا ثم الاشتراك بمسابقات المدونه))
^_____________^

noor98celeb يقول...

اوك يا قمر انا هشترك دة اسمى فى ستاردول noor98celeb
و هتشوفى اد ايه انا متافعلة
و انا الحمدلله انامتوفر فيى كل الشروط

غير معرف يقول...

انا نقاطي مو م200 بليز بس حابه اشترك وانا سوبر

وهذا اسمي في ستاردولةmaanor2

غير معرف يقول...

انا نقااطي مو 200 بسةدحين نقاطي278 عادي ممكن وانا سوبر وعندي سبع غرف فاتحتها بليز ابي اشترك بليز وهذا اسمي في ستاردولmanor2

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

لا خلاص كنت امزح ههههه