الاثنين، أغسطس 01، 2011

فكرة+4 هدايا

بنات انا فكرت وقلت  في بنات كثير مش سوبر بيتمنوا ان احد بيصمم لهم التصميمات دي ويبيعهم اياها
مش غاليه اووى
وجات الفرصة بصوا البنت تكلمني وتقوول لي التصميم الي بدها اياه  اي تصميم
وانا راح اعمملوا ليها ع حسب طلها بالأاخير ببيعه لها زياده عن سعره ب 20 كوينز
يعني لو طلبت المايوه المايوه ب 6 دولار من بعد تحويله ببيعه لها ب 80 كوينز





 بمناسبة دخول شهر رمضان الفضييل قررت اعطيكم 4 هدايا 2 للسوبر وحدة للسوبر ولغير السوبر
ووحدة لغير السوبر
هذي للسوبر (اول تعليق )
 وهذي للسوبر(ثاني تعليق)
 وهذي لغير السوبر(ثالث تعليق)
 وهذي للسوبر وغير السوبر (رابع تعليق)
وطبعاً اذا اتي سوبر لازم يكون عدك اق شي 2 دولار
اذا ماعندك مو احجزها ليكي وتقلي ما معي 2 دولار
والي مش سوبر لازم يكون عندهم 2 كوينز هههههههههههه
يالله سلآم

هناك 13 تعليقًا:

menolove يقول...

انا اسمى ف ستار دول menolove

ulansam يقول...

انا ماني سوبر بدي اخذ الفستان الاسود بس يقل على 40 ستاركوينز

اميرة زماني يقول...

انا اسمي salmahani1999

tota.khaled يقول...

انا توتا
tota.khaled
هييييييييييييييه فزت بالرابع

Rose يقول...

انا اسمي roro.love13

غير معرف يقول...

بليز احكولي كيف اكتب تعليق و يظهر اسمي انا اشتركت من ياهوو شو هو ملف التعريف؟ بلييييز ساعدوني انا missirma12345

غير معرف يقول...

شكرااا

Unknown يقول...

تم توزيع الهدايا
بس باقي الفستان الازرق للسوووبر ياللاا دامن يتفووز فييه؟

ulansam يقول...

انا اسمي punkamini2011

Menna.Khaled يقول...

ممكن انا لو بقيت سوبر اخدت الفستان السوبر اسمي sharpmenna

مدونة raneem يقول...

انا اصلا لو اخذت الفستان مايرضو ستاردول ليش لأنو انا مو سووببر انا اصلا ادخل عند بنات البازار يقوللي لايمكنك شراؤها واصلا ايش اسمك

غير معرف يقول...

انا عايزة الفستان الاسود انا اسمى فى ستار دول queenegy1

kefayh يقول...

أنا أبي الفستان الاخير بالسعر اللي يعجبك بس أبي اللون أخضر وفيه عيون نفس شكلو الحين اسمي بستاردول keko662