الأربعاء، أغسطس 10، 2011

الى البنات ضروري اقريها

الي بتشارك  في مسابقات الي جوايزها سوبر
رجاءً رجاءً  ماتووووووووووووووووووووجع لي راسي لأنه ياثر بنفسيتي
انا حصلت لي ظروف امي خلتني ببيت خالتي وبي خالتي بمدينة غير الي بيتنا فيها
صعب اروح البيت  وقلت للبنات عندي ظروف وحلفت ان اول ما ارجع بسووي لهم شنو المقابل؟
كل دقيقه يسألوني متى بتسووي لنا؟
شرط جديد الي بتشترك باي مسابقة  وتجلس تحن فوق راسي سيتم سحب الهدية منها
اعذرووني انتوا الي وصلتوني لكده  يعني اصبروا اسالوا ندى bsbs222قلت لها اول يوم برمضان وفعلاً سلمت لها الهدية
بيومها ليش ماعندكم صبر حتى ماسالتني الا مرة تبي تعرف الموعد
بصراحة بنات كانكم بزران  تسالوني الفين مرة  وفعلاً اا قد كلمتي وكل الرسايل الي تجيني فيها باسوورد احذفها
وفي بنات من ثقتهم فيني يخلوني ادخل حسابهم باي وقت ابيه بس انا ما ابي يكفيني حسابي
ووحدة قالت تبي اعطي البنت رقم جوالي وانا ابعت الرساله مابينفع كدا بتعرفي ليش؟
لأن ممكن تهددني انها تنشر الرقم او اسووي لها سوبر كل شهر او بالغلط تحط المبلغ 20 وهوو مثلا 10
وانغصب ابعث رساله ثانيه 

هناك 5 تعليقات:

tota.khaled يقول...

والله يا شوق انا ماسألتك و مره ولا مره سعتها س€ألت قولتلك لحسن تكونى تعبتى تانى
ومش هاتقدرى تعملى السوبر
وعموما تسلمى

Unknown يقول...

توتا مو انتي ^_^

tota.khaled يقول...

اوك يا قمر
^_____~

Heba Fargahli يقول...

تيب انا ولاعمري اشترك بهيك مسابقات وبعدين ماابحبش الف وادور

غير معرف يقول...

الله يعييينك