الخميس، سبتمبر 08، 2011

لكل من لديها بمشاكل الدفع عند العضويه سوبر تدخل

بسم الله الرحمن الرحيم
صارت معاي كثير وفقدت اكثر من 100 ريال بسبب الخطأ
الي من ستاردول
ستاردول اخر فترة صارت بعد ماتسوين عضوويه بالجوال
او تمددي  ترسلي الرساله الأولى وتووصل انا عندي الرساله الثانيه لما
ارسلها يناخذ ثمنها وفعلآ هي ترسلت بس بينقطع مثلآ النت او ستاردول
بتكون عندهم مشكلة بالأتصاال ويرووحوا علي ال 20 ريال
لما اراسلهم يعطوني عضويه لمدة اسبوعين 14 يوم ....!
وانا مرسله رسالتين لعرض مس ستاردول صارت لي ب 3 حسابات ...!
ع العموم  انا افكر ان  نتأمر ع ستاردول   وكلنا نتحد ونقدم شكاوي لهم
ان يصلحوا اغلاطهم ونحن نطالب بحقنا لآ اكثر يعني 20 ريال رااحت كذا ..!
نتممنى منهم يحلوا مشااكلهم

هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

لاء هو مش ل في ستار دول ستار دول بتقبل شبكات وشبكات بتسحب الرصيدب بس في الشبكات الي مش قبلاها

SsosSa ANa يقول...

والله ما اعرف ماجربتش

غير معرف يقول...

انا عايزة ابقا سوبر استار مجاناااوكبس ازاى احديقولى

dodey6666 يقول...

والله العظيم والله شاهد اقسم بالله ان اختي انا كمان صار لها نفس المشكله ارسلنا اول شيء رسالهع واخذوا 10 وبعدين ما صار شيء وبعدين ارسلنا رساله ثانيه سحبوا 20 وبعدين ما جت العضويه فرسلنا رساله كمان فسحبوا 10 ريال و في الاخر ما عملوا عضويه لاختي الا بعد يومين و كمان لمده اسبوعين واعطوها 100 ستاردولاز وما اعطونا العشرة هدايه مع اننا كنا مشتركين في عرض مس ستارد دول وورلد و سرقوا 40 ريال مع ان العرض ب 20 ريال لمده شهر و يعطونا 200 و10 هدايا ياريت احد يعرفني المشكله ايش و شكرا لك

popora4 يقول...

عنجد ستار دول سراقيييين و انا مرة صارت معي و ديت شكوى و ما طلع لي شي

غير معرف يقول...

يا ريت تكتروا من ها الفضايح بيستاهلوا يا عراب يا استاذ ديلاور والله انت العراب الذي قضيت مضاجع ال سعود سلمت يداك وتبغى اي دعم ومساعد ة فدوى عينك ترخص لك لعنة الله على حكامنا الانجاس والله العراب ديلاور انت طلعت قدهم وقدود تسلم نور الشام وكل الشام ولعيونك