الأحد، سبتمبر 04، 2011

خببر+كاتبات

تم الغاء الرواتب السوبر ستار لأن الكاتبات يصيروا كاتبات مشان السوبر
وبس يصيروا ماعاد يهتموا انا حاليا عندي شغل مشان كذا ما ادخل كثييير
وابي 3 كاتبات
الشروط
تكون فااااضيه  دايما
وتعرف للبروكسيات اليدوويه والعاديه وتعرف تجيب اشياء مجانيه
عندها مدونات اجنبيه كثيره
تعرف تكتب بالمدونه وتعرف تصور والصور واضحه وتكتب الرابط اللنك
عمرها فوق ال14 سنه
بختبرها اسبوووع  وبس يكون شغلها نظيف وتعرف لكل  شيء
راح تكون كاتبه اصللليه
سلآلآلآم

هناك 4 تعليقات:

dodey6666 يقول...

بليز اختاريني بكون كويسه تراني والله ما اقول كذا عشان العضوية السوبر لاني قبل ما اعرف انو في راتب كنت ابغى اصير كاتبه وانا عادي الحمد لله معي فلوس واقدر اسوي لنفسي بس انا ابغى اصير معكم يا شوق وشكرا

Unknown يقول...

انتي كاتبه..!

popora4 يقول...

انا بدي اصير بلييز حبيبتي بليييز و انا كمان مو عشان الراتب بليييز بدي اصير كاتبة بهيك مدونة حلوة ♥ بس انا عمر 11 سنة بلييز خليني :'( بلليييز اقبليني

dodey6666 يقول...

يعني انا خلاص صرت كاتبه بجد