الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

فكره جديده

بسم الله الرحمن الرحيم
جتني فكرة او نختار لوك مثلآ او اي شي مثلآ رووك
واسووي انا بطريقتين للسوبي والى الي مو سووبر
ططيب  انا عملت لكم اليوم روك للي مو سوبر
هذا الي الى الي مو سووبر بالكووينز
 اما الي للسوبر او الماسه  بيكون كوينز ودوولآر



يالله اتمنى عجبتكم لفكره
ممنوع نقل الفكره او اتخاذها دون ذكر المصدر منعاً باتاً
يالل اختاروا شنو اللوك الي تبوونه بكرة؟

هناك 4 تعليقات:

tota.khaled يقول...

اكيد يا شوق روعه الفكره انا بحوش وهاجيبها

SsosSa ANa يقول...

الفكره كتيييييييير حلو وانشالله اجيبو وانا بختار نيولوك الاميره ههههههههههه يعنى ا1ا بتعرفى تعمللنا حجاب شيك او اى شى كيو واى شى بيطلع منك بيعجبنا

popora4 يقول...

واو واو واو عنجد بجنن و الله حلو كتييييير شكرا الك حبيبتي و انا راح اختار الي بالكوينز لانو الفكرة جنان

soso يقول...

حلوة الفكرة وان هعملهه بسانا بختار الى سوبر