الأحد، سبتمبر 25، 2011

سحب على ثياب هوت بايز للسووبر ^^

يالله اول 5 تعليقات راح يكونوا الهوت بايزات من نصيبهم

اول تعلييق





                                              ثاني تعليق

ثالث تعليق


رابع تعليق 
خامس تعليق
يالله بالتوووفيق
بكرة راح انزل  او بس ارجع من المدرسه بنزل السحب الي الى الي مو سوبر
وراح اتفاعل من جديد وبعد 4 ايام بقول مين الفائزة بمسابقة الفتاة الاكثر تعليقا ...

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

اناْ اناْ اسسميْ Cool-_-Mayas

لكنْ بديْ الثانيْ وليسْ الأولْ =)

popora4 يقول...

انا مو سوبر للاسف ما اقدر ادخل السحب اهىء اهىء اهىء بس ياريت لو تعملي السحب الجاي هوتبايز ياريت ♥♥♥♥

غير معرف يقول...

انا اسمي LWMKZ الفستان الاول حلو

princesse.kala1 يقول...

هاي انا موسوبر و بديادخل السحب بدي الهوتبايز الاول ولو ما في اول بدي الثالث رجاء اريد الجواب اسمي بستاردول
princesse.kala1

hamsababe يقول...

انا مو سوبر اسمى انتى عرفاه باى

Just MeMo يقول...

اسمي بستاردول
larawalid1990
وانا سوبر
و بدي الهديه تاعيت التعليق التالت

Heba Fargahli يقول...

هااااااااااااااي انا اسمي happosh1997
انا سووووووووووبر

♥Mariooma♥ يقول...

انا اسمي orangemariam و انا سوبر

soso22nice يقول...

انا سووووووووووبر واسمى فى ستاردول soso22nice وشكرا على السحب يا قمر