الاثنين، أغسطس 01، 2011

اخر فرصة

بنات انا قررت انهي المسابقات لأنكم غير نظاميين
وفي الشروط انا كاتبه تكوني متفاعله اذا انتي مش متفاعله تردي ع اجدد 20 وضوع  نزلوا بالمدونه
وكاتبه الشرط رقم 9 انك تصوري الدول وتحطي صوورتها برابط والرابط بتكتبيه بتعليق
انا اشووفكم تكتبوا اسمائكم وخلااص انا ايش استفدت؟ ماتخبروني؟  انا من القههر قصصيت ششعري
 وقلت لو بتعمل المسابقة سوسو او يويو ماعندي مانع لأن انا خلاص تعبت جد
ع العموم المسابقة عندكم فرصة 4 ساعات لتشتركوا الساعة 7 بتووقيت السعودية
راح انهي الاشتراكات وبعد ساعة  بحط الصورة +التصوويت وراح يكون التصويت لمدة اسبووع
وهذي اول مرة واخر مر بعمل مسابقات برمضان الا اذا شفتكم تقيدتوا بالشروط
وممنوع ممنوع تكتبي اسمك بتعليق المسابقة  دون رابط الصورة تبع الدوول لأني مش حقبل
ولازم اذا ماكنتي متفاعله تعلقي ع 20 موضوع لأقبلك اتمنى اشووف تطووور
^^

هناك 4 تعليقات:

tota.khaled يقول...

اسمى بستار دول
tota.khaled
والرابط بتاع الدميه
http://www9.0zz0.com/2011/08/01/00/617322004.jpg

tota.khaled يقول...

وانا لسه بعلك على العشرين موضوع

Unknown يقول...

تم قبووولك

tota.khaled يقول...

شكرررررررررررررررررررا وانا رديت على 10 مواضيع فاضلى 10
واخلص
وشكرا يا شوق انك قفلتينى يا قمر